الأكثر شهرة

تابعنا

9,522المعجبينتابع
17,581المتابعينتابع
520المتابعينتابع
5,648المتابعينتابع
53,589المشتركينإشترك
الرئيسيةووردبريسأدواتأفضل إستضافة مواقع للمبتدئين

أفضل إستضافة مواقع للمبتدئين

عن تجربة شخصية، حرفيًا Namecheap أفضل إستضافة مواقع للمبتدئين، وبأرخص سعر بالمقارنة بالمزايا والدعم بينها وبين الإستضافات الأخرى فإنها الخيار الأمثل لتبدأ مشوراك للربح من الإنترنت.

أفضل إستضافة مواقع للمبتدئين والمحترفين

قبل بداية مشواري ونقل موقعي من السيرفر المحلي إلى الإستضافات، بحثت وقارنت كثيراً بين أكثر من 15 إستضافة، ولم أجد مثل هذه المزايا وبسعر أقل من جميع الإستضافات.

وبعد المقارنة والكثير من البحث وبسبب رخص سعر الإستضافة المشتركة والخصم القوي الذي يصل إلى 65%، قررت المغامرة والإشتراك لمدة سنتين لأبدأ مشواري للربح من الإنترنت ثم أنتقل إلى إستضافة أقوى، ولكني صدمت بأداء قوي وسرعة كبيرة للإستضافة، و بعد إستخدامي لإضافة تحسين أداء وسرعة الموقع مثل  “Litespeed“، تصدرت مواقعي محركات البحث ولم أعد أفكر في سرعة موقعي أبداً، ولا نقل موقعي إلى إستضافة أخرى.

سرعة موقع الربح في إستضافة NameCheap المشتركة

سرعة موقع الربح بإستخدام الإستضافة المشتركة Namecheap
سرعة موقع الربح بإستخدام الإستضافة المشتركة Namecheap

بكل صراحة كبداية ولمدة سنتين بهذا السعر الرخيص بالمقارنة بالإستضافات الأخرى، بداية قوية جداً وأكثر من اللي كنت أتمناه.

بالإضافة إلى دعم قوي وسريع قمت بتجربته شخصياً، وشركة معروفة لاتعرّف بدأت في سنة 2001، يعني تقدر تعتبرها من بداية انتشار الإنترنت، ومن غير أنه الكل يشهد لها بثبات مستواها وقوة سيرفراتها من بدايتها للحين.

وبالطبع يوجد لديهم الكثير من الخدمات والخطط مثل الإستضافة السحابية والإيميل الإحترافي اللي اشتركت فيه شخصيا وهو أكثر من ممتاز، ولكن في هذا المقال سوف أشرح لكم خطة الإستضافة المشتركة Stellar Plus فقط، فهي الإستضافة المشتركة المميزة لتبدأ كما بدأت.

موارد ومميزات الإستضافة المشتركة Stellar Plus

الموارد

إليك الموارد من صفحة Cpanel الخاصة بموقع الربح:

موارد ممتازة جداً بالمقارنة بالإستضافات الأخرى، و ب 53 دولار فقط لمدة سنتين، وكما تشاهد في الصور أعلاه، لم أستهلك سوى نسبة قليلة جداً من الموارد بالرغم من إمتلاكي لموقعين.

أهم مميزات خطة Stellar Plus

  • دومين مجاني: بشرائك لخطة Stellar Plus يمكنك إنشاء دومين واحد مجاني، وجميع أسماء النطاقات مجانية بالكامل، ما عدا (نطاق .com ستحصل على خصم 61% عليه)، و (.biz ستحصل على خصم 84% عليه)، (و نطاق .co ستحصل على 86% خصم عليه).
  • عدد المواقع: يمكنك إنشاء مواقع غير محدودة.
  • مساحة قرص SSD: غير محدد.
  • عدد بريد إلكتروني النطاق: يمكنك إنشاء عدد غير محدود من البريد إلكتروني بإسم النطاق الخاص بك.
  • النسخ الإحتياطي للمواقع: نسخ إحتياطي تلقائي.
  • شهادة SSL: سنة مجانا لكل نطاق وكل دومين فرعي بعدد غير محدود.
  • الدعم: محادثة مباشرةعلى مدار الساعة، مكتب المساعدة على مدار الساعة، الإعداد الفوري بعد الشراء، نقل الموقع من أي استضافة إلى إستضافة Namecheap.

طريقة شراء إستضافة Stellar Plus

سأشرح لك طريقة شراء Stellar Plus خطوة بخطوة، وبالطبع يمكنك إتباع نفس الطريقة في حال شرائك لخطة أخرى مثل Stellar أو Stellar Business.

قم بالدخول إلى موقع الإستضافة عبر هذا الرابط: Namecheap ثم قم بالتسجيل في الموقع.

طريقة شراء إستضافة Stellar Plus من Namecheap
طريقة شراء إستضافة Stellar Plus من Namecheap
  1. تحديد مدة الإشتراك: يمكنك تحديد “شهر” أو “سنة” أو “سنتين”، يستحسن من وجهة نظري (إذا كنت مقتدر) الإشتراك سنتين لتستغل الخصم القوي 65%، فليس هناك فرق كبير جداً في السعر بين السنة والسنتين، وهي مدة كافية لتبدأ مشروعك وتربح منه، وبعد إنتهاء السنتين يمكنك تجديد الخطة نفسها بسعرها الأصلي، أو الإنتقال إلى موقع آخر والإستفادة من خصم جديد، أو نقل موقعك لإستضافة سحابية قوية، على حسب حاجتك.
  2. تحديد سيرفر تخزين البيانات: بعد الإنتهاء من تحديد مدة الإشتراك، قم بتحديد سيرفر “US” الأمريكي فهو مجاني (كما هو موضح في الصورة أعلاه). ولكن (إذا كنت مقتدر وتستطيع دفع دولار واحد زيادة عن كل شهر) فقم بإختيار السيرفر الأوروبي فهو الأقرب إلى الشرق الأوسط إذا كان موقعك يستهدف زوار من الشرق الأوسط، فالسيرفر هو مكان تخزين بيانات موقعك، فكل ماكانت بيانات موقعك أقرب، كل ماكان موقعك أسرع. ولكن نصيحتي وعن تجربة إختر السيرفر الأمريكي المجاني وقم بربط دومين موقعك على “CloudFlare” ثم قم بتحميل وإستخدام إضافة الكاش “LiteSpeed” واربط فيها حسابك على “CloudFlare”، وستحصل على سرعه أقوى من السيرفر الأوربي.
  3. بعد الإنتها من تحديد مدة الإشتراك والسيرفر، قم بالنقر على “Get Started”.
طريقة شراء إستضافة Stellar Plus من Namecheap 2
إختيار إسم الدومين

بعد الإنتقال إلى صفحة الدومين، قم بكتابة اسم الدومين الخاص بك وانقر على “Add to Cart” (كما هو موضح في الصورة أعلاه).

ملاحظة: جميع أسماء النطاقات مجانية ما عدا ( com & biz & co ) لن تكون مجانية بالكامل ولكن ستحصل على خصم كبير عليهم، ويمكنك إستخدام هذا الكود في الخطوة القادمة فهو يخصم 1 دولار على اي اسم نطاق تشتريه: 99SPECIAL

طريقة شراء إستضافة Stellar Plus من Namecheap 3
التأكد من البيانات وإضافة كود الدومين
  1. قم بالتأكد من البيانات وإغلاق التجديد التلقائي، وضع كود خصم الدومين، ثم انقر على “Confirm Order”، (كما هو موضح في الصورة أعلاه).
  2. ثم في الخطوه النهائية ضع بياناتك، وبيانات الدفع لإكمال عملية الشراء.

أخيراً

قدمت لك هذه الإستضافة من واقع تجربة ناجحة، وهي من وجهة نظري أفضل خيار تبدأ فيه مشوارك للربح من الإنترنت، مثل ما بدأت أنا.

إقرأ أيضاً: أفضل قالب إحترافي لمدونة ووردبريس

مقالات ذات صلة

علّق على المقال

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا
Captcha verification failed!
فشل نقاط مستخدم captcha. الرجاء التواصل معنا!