الأكثر شهرة

تابعنا

9,522المعجبينتابع
17,581المتابعينتابع
520المتابعينتابع
5,648المتابعينتابع
53,589المشتركينإشترك
الرئيسيةكمبيوترإكسسواراتأفضل ماوسات الألعاب اللاسلكية

أفضل ماوسات الألعاب اللاسلكية

إليك أفضل خيارات لأفضل ماوسات الألعاب اللاسلكية، فبالنسبة لمحبين ألعاب الكمبيوتر، يُعتبر الماوس أحد أهم الأجزاء الأساسية لإعداد الألعاب، بعد الشاشة والنظام نفسه، يكون الماوس هو الجزء الأكثر إستخدامًا في ضبط إعداد الألعاب، لهذا السبب، من المهم أن تجد خيارًا يناسب أسلوب لعبك.

هناك مجموعة كبيرة من أجهزة ماوس الألعاب عالية الجودة المتاحة الآن ، مما قد يجعل من الصعب للغاية اختيار الخيار الأفضل بالنسبة لك. أحد الخيارات الأولى التي سيحتاج أي مستخدم محتمل للماوس إلى تحديدها هو ما إذا كان يفضل الاتصال السلكي أو اللاسلكي.

في هذا المقال، سنقوم بتفصيل مزايا ماوس الألعاب اللاسلكي، والميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها، جنبًا إلى جنب مع توصياتنا.

ولكن قبل أن ندخل في الميزات الرئيسية المطلوبة لماوس الألعاب اللاسلكي ، نريد أن ننظر في الاختلافات الرئيسية بين الاتصال السلكي واللاسلكي.

الفرق بين ماوس الألعاب السلكي واللاسلكي

من السهل القول أن الماوس اللاسلكي أصبح حاليَا هو الخيار الأفضل بفضل معظم أجهزة الماوس اللاسلكي التي تمتلك إمكانيات اتصال سلكي ، ولكن هذا سيكون بمثابة تشويه كبير للفوائد المقدمة عند اختيار اتصال سلكي صارم.

هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار بين اتصال سلكي أو لاسلكي لماوس الألعاب الخاص بك ، ولكن بعض الاعتبارات بالتأكيد أكثر أهمية من غيرها.

من أهم مميزات الماوس اللاسلكي هي سهولة الحركة والتنقل، مع التوصيل السلكي ، يمكن تقييد حركة الماوس على طول سطح المكتب غالبًا بطول الكابل فقط مع إمكانية تشابك الأسلاك، ولكن يمكن استخدام ملحق مثل بنجي الماوس لحل هذه المشكلة، أما بالنسبة للماوس اللاسلكي فإنه يلغي هذه المشكلة تمامًا، مما يسمح للماوس بالتحرك بحرية عبر أي سطح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا يجعل الماوس اللاسلكي أسهل كثيرًا في النقل أو التبديل بين أجهزة الكمبيوتر ، حيث لن تحتاج إلى العبث بالأسلاك وإدارة الكابلات.

ومع ذلك ، غالبًا ما تأتي إزالة الاتصال المباشر هذه مع تحذير من أوقات الاستجابة الأعلى ، حيث تكافح الإشارة إلى مستقبل USB أو من خلال Bluetooth للوصول إلى نفس سرعات الإرسال السلكي. تعتبر أوقات الاستجابة الأقل أمرًا مهمًا للاعبين ، حيث يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الألعاب التنافسية. ومع ذلك ، فقد شهدت السنوات الأخيرة تطورًا في التكنولوجيا التي تقلل من زمن انتقال ماوس الألعاب اللاسلكية إلى درجة بالكاد يكون الفرق ملحوظًا فيها.

بينما كان المصنعون قادرين على معالجة الاختلافات في أوقات الاستجابة والأداء ، فإن أحد الاختلافات التي من المحتمل أن يظل دون تغيير هو التسعير. نظرًا للميزات الإضافية المطلوبة لجعل الماوس لاسلكيًا ، فلا عجب في أن يكون هناك ارتفاع في السعر لاستخدامه. على الرغم من أنه يمكنك العثور على خيارات لاسلكية بسعر معقول إلى حد ما ، فإن الإصدارات السلكية تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير. لهذا السبب ، لا تزال الخيارات السلكية تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين لأنها تحصل على مزايا أداء ووظائف مماثلة مقابل جزء بسيط من السعر.

بشكل عام ، سيعتمد الاختيار بين ماوس الألعاب السلكي أو اللاسلكي على العوامل التي تهمك. إذا كنت لاعبًا تنافسيًا وتبحث عن أفضل سعر ، فإن الطريقة السلكية هي أفضل طريقة لتحقيق ذلك. ولكن ، إذا كنت تبحث عن ماوس متعدد الاستخدامات وسهل التنقل ومليء بأحدث التقنيات ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام اللاسلكي.

الميزات الرئيسية

الآن وقد تناولنا ما إذا كان ماوس الألعاب اللاسلكي هو الخيار المناسب لك ، فلنلقِ نظرة على الميزات الرئيسية التي تحتاج إلى البحث عنها عند اختيار الماوس المثالي لإعدادك.

الاتصال:

يعتبر نوع الاتصال اللاسلكي أحد الاعتبارات المهمة. يمكن توصيل الماوس اللاسلكي عبر USB أو Bluetooth. يعد وجود كلا الخيارين هو الظرف المثالي ، حيث يمكن أن يسهل التبديل بين الأجهزة واستخدام الماوس أثناء التنقل. ومع ذلك ، إذا كنت مضطرًا للاختيار بين الاثنين ، فسوف يرغب اللاعبون في الانحناء نحو USB لأنه يمكن أن يوفر زمن انتقال أقل بكثير من Bluetooth. الشيء الرئيسي الذي يجب ملاحظته هنا هو أنه يجب تفضيل الماوس اللاسلكي الذي يوفر خيارات اتصال مرنة.

مستشعر DPI:

إذا كنت قد تصفحت يومًا ما بحثًا عن ماوس ألعاب لاسلكي من قبل ، فمن المحتمل أنك تعثرت في تصنيف DPI. بالنسبة إلى DPI ، يعد DPI قياسًا يحدد المسافة التي يجب أن يقطعها الماوس لتحريك المؤشر على الشاشة. لتوضيح الأمر ببساطة ، تعني زيادة DPI أنه سيتعين عليك تحريك الماوس أقل حتى يتحرك المؤشر عبر الشاشة. لهذا السبب ، يعد مستشعر DPI العالي أمرًا ضروريًا للاعبي FPS التنافسيين ، لأنه يجعل تحديد موقع الأعداء أسهل بكثير. لذلك مستشعر DPI العالي مهم ، فإن امتلاك القدرة على ضبط الحساسية أثناء الطيران لا يقل أهمية عن اللعب التنافسي.

أزرار قابلة للبرمجة:

ميزة أخرى يمكن أن تحسن الأداء بشكل كبير هي الأزرار القابلة للبرمجة. هذه الأزرار أكثر فائدة في الألعاب التي تتطلب الكثير من الوظائف المختلفة مثل ألعاب تقمص الأدوار و MMO. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي شخص يستخدم الماوس لمزيج من الألعاب والإنتاجية سيستفيد من الاختصارات التي تم إلغاء قفلها باستخدام أزرار إضافية قابلة للبرمجة.

إذا كنت شخصًا تستخدم الأزرار الإضافية كثيراً ، فمن الضروري التحقق من عدد الأزرار الموجودة على الماوس.

أفضل ماوسات الألعاب اللاسلكية

حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على بعض من أفضل أجهزة ماوس الألعاب اللاسلكية في السوق. لقد قمنا بتضمين مجموعة من أجهزة الماوس التي ستكون مناسبة لأنواع لاعبين مختلفين ، لذلك يجب أن تكون قادرًا على العثور على واحد يناسب إحتياجاتك.

ماوس Razer Viper V2 Pro

ماوس Razer Viper V2 Pro
ماوس Razer Viper V2 Pro

لأي شخص يبحث عن ماوس لاسلكي يوفر أداءً مثاليًا في ألعاب Esports ، فأبحث عن Razer Viper V2 Pro. تشتهر سلسلة ماوس الألعاب من Razer’s Viper بأدائها عالي الجودة ، وهذه المراجعة هي أفضل عرض حتى الآن. يتطابق تصميم Viper مع الأداء الاحترافي مع غلاف خفي أسود أو أبيض يسلط الضوء على الشكل المتعرج على أزرار النقر اليمنى واليسرى. يأتي هذا النهج الأكثر تخفيًا على حساب إضاءة RGB ، والتي من المؤكد أنها ستخيب آمال عشاق RGB.

المواصفات الرئيسية:

  • DPI: 30،000
  • أزرار قابلة للبرمجة: 5
  • أقصى عمر للبطارية: 80 ساعة

تم تصميم Viper V2 Pro خصيصًا للاعبين الذين يستخدمون اليد اليمنى ، ولكن التصميم اللطيف يجعل من الممكن استخدام هذا الماوس بيدك اليسرى ، وهي ميزة يمكن تجاهلها في الكثير من تصميمات الماوس الأخرى. لكن معظم اللاعبين المهتمين بإستخدام هذا الماوس سيكونون أقل اهتمامًا بالتصميم طالما أن الأداء يصل إلى القمة.

ومن الآمن أن نقول إن Viper V2 Pro لا يخيب أملك. هذا الماوس مليء بالميزات المصممة لمنح اللاعبين ميزة تنافسية. على سبيل المثال ، يحتوي هذا الماوس على مستشعر 30K DPI ، مما يوفر أفضل دقة لحركة الماوس في السوق. وهو خفيف الوزن يبلغ 58 جرامًا وزمن انتقال منخفض من تقنية Razer’s Hyperspeed اللاسلكية ، ويوفر هذا الماوس مزايا أداء لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

في حين أن هناك الكثير من التضحيات المقدمة مثل إضاءة RGB ، فإن تركيز Viper V2 Pro يجعله رفيقًا مثاليًا للاعبين المتنافسين الذين يبحثون عن أي ميزة يمكنهم الحصول عليها بعيدا عن المظهر.

الإيجابيات:

  • مستشعر راقى 30K DPI.
  • تصميم ماهر.
  • أداء رائع.

السلبيات:

  • غالي الثمن بالنسبة للميزات المضمنة.
  • عدد قليل للأزرار القابلة للبرمجة.
  • لا توجد إضاءة RGB.

يمكنك شراء ماوس Razer Viper V2 Pro عبر الروابط التالية:

أمازون أمريكا: Razer Viper V2 Pro

أمازون الإمارات: Razer Viper V2 Pro

ماوس Logitech G502 X Plus

ماوس Logitech G502 X Plus
ماوس Logitech G502 X Plus

واحد من أفضل أجهزة الماوس في السوق لسنوات ، تم الإشادة بـ Logitech G502 في مجتمع الألعاب لتصميمه المريح ووظائفه القوية وأدائه المذهل. ثم ، في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت Logitech نسخة مطورة ، G502 X Plus. يقوم هذا الماوس اللاسلكي بتغيير شكل G502 إلى شكل أكثر رشاقة ، مع العرض الجديد الذي يتضمن أيضًا شريط RGB بطول المقدمة.

المواصفات الرئيسية:

  • DPI: 25600
  • أزرار قابلة للبرمجة: 13
  • أقصى عمر للبطارية: 130 ساعة

بالنسبة لماوس الألعاب ، يكون G502 X Plus ثقيلًا ولكن بشكل معقول بوزن 104 جرام ، ويرجع ذلك أساسًا إلى إحتواءه إلى 13 زرًا قابلة للبرمجة مضمنة في الماوس. على الرغم من الحجم الأثقل ، إلا أن هناك الكثير من الميزات على هذا الماوس التي ستجذب اللاعبين من عشاق المنافسه. على سبيل المثال ، الماوس يوفر زر DPI-shift القابل للضبط وهو يستخدم ك طريقة سريعة لتبديل حساسية وسرعة الماوس بنقرة واحدة إلى حساسية أقل للحصول على هدف أفضل ، ولكن هذا الزر قابل للاستبدال أيضًا لمن لا يهتم بألعاب التصويب.

من حيث الأداء ، تم تجهيز G502 X Plus بأحدث مستشعر HERO 25K من Logitech ، بالإضافة إلى اتصال لاسلكي LIGHTSPEED. توفر هذه الميزات تجربة لعب سلسة لا تعاني من تأخر الإستجابة، وتستمر عمر البطارية لمدة تصل إلى 130 ساعة. هذا يكفي بسهولة لمدة أسبوع من اللعب ، وبإقران الماوس بلوحة ماوس POWERPLAY ، لن تقلق بشأن نفاد الشحن مرة أخرى.

تأتي هذه الميزات بسعر أعلى قليلًا من أجهزة الماوس الأخرى ، لكن G502 X Plus يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إعداد الماوس لمجموعة من الألعاب لمرة واحدة، مما يجعله ماوس شامل ومثالي!

الإيجابيات:

  • أداء لاسلكي رائع.
  • الكثير من التخصيص.
  • بطارية طويلة الأمد.

السلبيات:

  • غالي جدا.
  • ثقيل بالنسبة لفأرة الألعاب.
  • فقط للاعبين الذين يستخدمون اليد اليمنى.

يمكنك شراء ماوس Logitech G502 X Plus عبر الروابط التالية:

أمازون أمريكا: Logitech G502 X Plus

أمازون الإمارات: Logitech G502 X Plus

ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless

ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless
ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless

بعد ذلك ، لدينا ماوس خفيف الوزن متوسط المدى من HyperX مصمم للألعاب التنافسية ، Pulsefire Haste Wireless. بوزن أقل بقليل من 59 جرامًا ، يستخدم Pulsefire Haste تصميم قشرة سداسية الشكل لتقليل الوزن قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن القصاصات تقتصر على مركز الغلاف لضمان بقاء الماوس قويًا ومتينًا. توفر القواطع المجوفة في Pulsefire Haste أيضًا تهوية إضافية لتقليل تأثير العرق وتراكم الغبار أثناء جلسات اللعب المكثفة. ولا تقلق ، إذا بدأت يدك في التعرق ، فإن Pulsefire Haste هو أيضًا مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP55.

المواصفات الرئيسية:

  • DPI: 16000
  • أزرار قابلة للبرمجة: 6
  • أقصى عمر للبطارية: 100 ساعة

ومع ذلك ، فإن التركيز الرئيسي لهذا الماوس هو توفير مزايا تنافسية بسعر معقول. إذا لم يكن هذا النهج القائم على الأداء واضحًا بشكل كافٍ ، فإن Pulsefire Haste يأتي مع أشرطة تثبيت مضمنة في العبوة. يمكن ربط هذه المقابض بأزرار الفأرة اليمنى واليسرى ، بالإضافة إلى الجوانب لمزيد من التحكم مع الحد الأدنى من زيادة الوزن. لمطابقة المظهر الموجود على الغلاف ، تشتمل هذه المقابض على نمط قرص العسل. هذا يخلق تأثيرًا متباينًا لطيفًا حول العلبة ، والذي يبدو أفضل عندما يبدأ RGB في التألق.

يشتمل Pulsefire Haste على مستشعر 16K DPI ، و 6 أزرار قابلة للبرمجة ، ويدوم حتى 100 ساعة من وقت التشغيل. في حين أن هذا ليس من أجل الأداء المتميز لفئران الألعاب اللاسلكية ، إلا أنه سيكون كافياً لتلبية احتياجات معظم اللاعبين.

يضع سعر البيع بالتجزئة لـ HyperX Pulsefire Haste في فئة متوسطة السعر لماوسات الألعاب ، ولكنه غالبًا ما يكون متاحًا للبيع. إذا كنت مهتمًا بشراء هذا الماوس ، نقترح عليك انتظار تخفيض السعر ، حيث ستشعر وكأنه مجاناً!

الإيجابيات:

  • تصميم خفيف الوزن.
  • مقاومة الغبار والماء.
  • قيمة رائعة.

السلبيات:

  • تتوفر خيارات أداء أفضل.
  • تصميم مجوف ليس للجميع.
  • RGB باهت إلى حد ما.

يمكنك شراء ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless عبر الروابط التالية:

أمازون أمريكا: HyperX Pulsefire Haste Wireless

أمازون الإمارات: HyperX Pulsefire Haste Wireless

ماوس Glorious Model O Wireless

ماوس Glorious Model O Wireless
ماوس Glorious Model O Wireless

سيكون معظم اللاعبين على دراية بعلامات تجارية مثل Corsair و Logitech ، ولكن العلامة التجارية الأقل شهرة والتي تزايدت شعبيتها مؤخرا هي Glorious. كعلامة تجارية تركز فقط على الأجهزة الطرفية للألعاب ، يبدو أن Glorious تقدر الجودة على الكمية. تعد مجموعة أجهزة الماوس الخاصة بهم مثالًا رائعًا على ذلك ، حيث يعتبر الطراز اللاسلكي O هو المفضل لدينا من بين الاختيارات. يعد هذا الماوس الخفيف الوزن والمريح خيارًا رائعًا للاعبين التنافسيين الذين يرغبون بأداء العلامات التجارية الكبرى مقابل جزء بسيط من السعر. وبينما يوفر التصميم الأساسي أداءً لائقًا وميزات تصميم ، هناك عدد من الوظائف الإضافية التي يمكن استخدامها لتحسين تجربة الألعاب بشكل أكبر.

المواصفات الرئيسية:

  • DPI: 19000
  • أزرار قابلة للبرمجة: 6
  • أقصى عمر للبطارية: 71 ساعة

من أجل تقليل الوزن إلى 69 جرامًا خفيفًا إلى حد ما ، يتبنى الطراز O Wireless تصميم خلية النحل في الجزء العلوي من الغلاف. بالإضافة إلى تقليل الوزن ، يساعد هذا التصميم في تدفق الهواء عند اللعب لمنع يديك من التعرق ، كما يسمح بإضاءة RGB على طول الجانب بالظهور. يوجد أيضًا RGB أعلى عجلة التمرير ، وهي لمسة لطيفة.

من ناحية الأداء ، يشتمل الطراز O Wireless على مستشعر BAMF ، الذي يمتلك دقة 19K DPI مثيرة للإعجاب ، مما يوفر الكثير من التحكم في حركة الماوس وحساسيته. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاتصالات اللاسلكية ذات زمن الوصول المنخفض 2.4 جيجا هرتز تبدو سريعة الاستجابة ونادراً ما تعاني من تأخر الإدخال أو مشكلات الاتصال الأخرى. وللمزيد من التعديلات على المدخلات والإعدادات والإضاءة ، يمكنك إستخدام برنامج Glorious Core للحصول على المزيد من خيارات التخصيص مثل مراحل DPI والقدرة على حفظ ملفات تعريف متعددة.

يوفر الطراز Glorious Model O Wireless توازنًا جيدًا بين الأداء والوظائف ، وبالتأكيد إنه عرض جيد بالنسبة لأسعار العلامات التجارية الكبرى.

الإيجابيات:

  • سعر رائع.
  • مظهر رائع.
  • الكثير من التخصيص.

السلبيات:

  • تصميم خلية النحل ليس مناسبًا للجميع.
  • عمر البطارية منخفض نسبيًا.
  • يتم شراء الإضافات بشكل منفصل.

يمكنك شراء ماوس Glorious Model O Wireless عبر الروابط التالية:

أمازون أمريكا: Glorious Model O Wireless

أمازون الإمارات: Glorious Model O Wireless

ماوس Corsair Harpoon RGB Wireless

ماوس Corsair Harpoon RGB Wireless
ماوس Corsair Harpoon RGB Wireless

عند الوصول إلى الطرف الأدنى من حيث الأسعار ، لدينا Corsair Harpoon RGB Wireless. بينما يتوفر لدى Corsair مجموعة من الخيارات اللاسلكية ذات الميزانية المعقولة للاختيار من بينها ، فقد اخترنا Harpoon هذه المرة. تم تصميم Harpoon مع مراعاة مستخدمي قبضة المخلب ، وهو خيار جيد للمبتدئين يحافظ على التصميم بسيطًا لتبسيط إمكانية الوصول. يحتوي عامل الشكل الأصغر على غلاف أسود بالكامل مُحدد بشعار RGB Corsair أسفل الماوس. سيتناسب هذا التصميم الدقيق مع معظم الإعدادات ، ولكنه لا يشعل العالم تمامًا. على الرغم من أن المقابض المطاطية على الجانب توفر بعض الراحة الإضافية.

المواصفات الرئيسية:

  • DPI: 10،000
  • أزرار قابلة للبرمجة: 6
  • أقصى عمر للبطارية: 60 ساعة

فيما يتعلق بالأداء ، فإن نهج ميزانية Harpoon يقيد قدرات الأداء إلى حد ما ، ولكن يجب أن تكون الأرقام كافية للمبتدئين الذين لا يتطلعون للعب على ألقاب تنافسية بشكل صارم. مع تقنية تيار الهواء المنزلق من Corsair ، تتمتع Harpoon بزمن انتقال منخفض ينتج عنه وقت استجابة فائق السرعة أقل من 1 مللي ثانية ، وهو إضافة رائعة للاعبين الذين يبحثون عن ميزة تنافسية من وقت لآخر.

ومع ذلك ، فإن ما يجعل هذا الماوس خيارًا رائعًا للميزانية هو قدرته على التكيف. يتضمن Harpoon كلاً من اتصال Bluetooth و USB 2.4 جيجاهرتز ، إلى جانب القدرة على استخدام اتصال سلكي ، مما يجعل من السهل ممارسة الألعاب بغض النظر عما يحدث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوافق مع برنامج iCUE من Corsair يجعل من السهل ضبط إعدادات الأداء وإضاءة RGB. في حين أن عمر البطارية 60 ساعة منخفض جدًا مقارنة بالخيارات الأخرى المتاحة ، إلا أنه يجب أن يكون كافيًا لجلسات ألعاب متعددة على التوالي.

إذا كنت تبحث عن ماوس ألعاب لاسلكي رخيص ومتعدد الاستخدامات ، فإن Corsair Harpoon يعد خيارًا رائعًا للمبتدئين.

الإيجابيات:

  • تصميم نظيف ودقيق.
  • خيارات توصيل متعددة الاستخدامات.
  • متوافق مع برنامج Corsair iCUE.

السلبيات:

  • DPI أقل من الخيارات الأخرى.
  • عمر البطارية منخفض نسبيًا.
  • ثقيل جدًا بالنسبة للألعاب التنافسية.

يمكنك شراء ماوس Corsair Harpoon RGB Wireless عبر الروابط التالية:

أمازون أمريكا: Corsair Harpoon RGB Wireless

أمازون الإمارات: Corsair Harpoon RGB Wireless

ماوس Logitech G Pro Wireless

ماوس Logitech G Pro Wireless
ماوس Logitech G Pro Wireless

أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا ماوس Logitech آخر مع G Pro Wireless. يمتلك هذا الماوس تقنية مشابهة لتلك الموجودة في G502 X Plus ، ولكنه موجه نحو اللاعبين والرياضات الإلكترونية التنافسية. مثل العديد من فئران الألعاب الأخرى في هذه القائمة ، يتمتع G Pro Wireless بشكل متماثل ، مما يسمح باستخدامه من قبل مستخدمي اليد اليمنى واليسرى. ومع ذلك ، فإن هذا التصميم رائع حقًا ، حيث يتضمن زوجًا من الأزرار القابلة للبرمجة الموجودة على كلا الجانبين ، مما يضيف مدخلات إضافية مثالية لكل من أنماط اللعب. بينما يضيف هذا القرار بعض الوزن الإضافي الذي يمكن اعتباره غير ضروري ، سيتمكن معظم اللاعبين من العثور على استخدام للأزرار الإضافية.

المواصفات الرئيسية:

  • DPI: 25600
  • أزرار قابلة للبرمجة: 8
  • أقصى عمر للبطارية: 60 ساعة

للارتقاء إلى مستوى الاسم نفسه ، يوفر الغلاف الأسود بالكامل على G Pro مظهرًا متطورًا مع تلميحات دقيقة من الإضاءة من شعار Logitech G ومؤشرات LED. يمكن تخصيص LIGHTSYNC RGB باستخدام برنامج Logitech’s G Hub ، والذي يتيح لك أيضًا تعديل إعدادات الأداء وإعداد ملفات تعريف مخصصة للعبة.

عند الحديث عن الأداء ، يستخدم G Pro أحدث التقنيات لتزويد اللاعبين بأفضل أداء ممكن. على سبيل المثال ، تشتمل G Pro على مستشعر 25K DPI HERO لتتبع حركة النخبة والدقة في الألعاب التنافسية ، إلى جانب وقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية بفضل اتصال LIGHTSPEED اللاسلكي.

هناك عدد من الخيارات التي تقدم الكثير من التحسينات على جودة الحياة مثل عمر أطول للبطارية ، وقنوات G Pro في ميزات محددة لتوفير تجربة ممتازة للاعبين التنافسيين.

الإيجابيات:

  • تصميم رائع.
  • أداء DPI ممتاز.
  • أوقات استجابة سريعة.

السلبيات:

  • مكلف نوعاً ما.
  • ثقيل بالنسبة لماوس خفيف الوزن.
  • عمر بطارية منخفض مقابل السعر.

يمكنك شراء ماوس Logitech G Pro Wireless عبر الروابط التالية:

أمازون أمريكا: Logitech G Pro Wireless

أمازون الإمارات: Logitech G Pro Wireless

مقالات ذات صلة

علّق على المقال

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا
Captcha verification failed!
فشل نقاط مستخدم captcha. الرجاء التواصل معنا!