الأكثر شهرة

تابعنا

9,522المعجبينتابع
17,581المتابعينتابع
520المتابعينتابع
5,648المتابعينتابع
53,589المشتركينإشترك
الرئيسيةووردبريسقوالبأفضل قالب إحترافي لمدونة ووردبريس

أفضل قالب إحترافي لمدونة ووردبريس

لماذا هو أفضل قالب إحترافي لمدونة ووردبريس؟، ولماذا قمت بترشيح قالب Newspaper ليكون الأفضل حاليا رغم وجود قوالب عربية إحترافية؟ أهم الأسباب هي إهتمام مطورين هذا القالب بالتحديثات الدورية لتطويره وأمانه، والسبب الثاني هو الدعم السريع والإهتمام بحل مشاكل العملاء، (هذا إن واجهت مشاكل أساسا)، والثالث هو توفير جميع الإضافات الإحترافية المهمة لعمل القالب بشكل متكامل دون الحاجة لتحميل قوالب خارجية.

والأهم من هذا هو تاريخ تطوير هذا القالب قد بدأ منذ 2013، وهو في تطور مستمر منذ ذلك الحين وهناك أكثر من موقع عالمي حول العالم يستخدم هذا القالب، وقد حصل على أعلى التقييمات، وهو حالياً من أكثر القوالب مبيعاً في منصة themeforest.

قبل أن أبدأ بإنشاء مدونة، بحثت كثيراً بين القوالب العربية وبكل صراحة إنبهرت بجمال تصميمها وإحترافيتها ولكن مثل مايقولون، عمر الزين مايكمل، فمن عادتي قبل الشراء، أبحث بين ردود العملاء وتقييمهم، وللأسف تفاجأت بأن 99% من العملاء يواجهون مشاكل في بطئ عملية التحديثات الدورية للقالب وأمانه، وإهمال الدعم لحل مشاكل العملاء.

و لإنشاء موقع تجارة إلكترونية أو مدونة ناجحة فإنك تحتاج لجهد كبير وتفريغ كل طاقتك للمحتوى الذي ستقدمه للزوار، وبالطبع لن تستطيع الوصول إلى هذه المرحلة من الإستقرار في ظل إستخدامك لقالب مهمل من جانب المطورين ويواجه مشاكل بين الحين الآخر أنت في غنى عنها.

أفضل قالب إحترافي لمدونة ووردبريس

إستخدامات قالب Newspaper

يمكنك من خلال قالب Newspaper – News & WooCommerce WordPress Theme إنشاء مدونة متكاملة لجميع التخصصات بدون إستثناء، ويوفر لك أكثر من 150 تصميم جاهز لجميع التخصصات ويمكنك تحميل أي تصميم يعجبك بضغطة زر فقط، وتكتفي بوضع لمساتك الأخيرة عن طريق تخصيص الصفحة الخاص بالقالب دون الحاجة لتحميل إضافات مثل Elementor وغيرها من الإضافات لتحرير صفحات القالب.

فهو قالب إحترافي متكامل بمعنى الكلمة يوفر لك جميع ماتتمنى من الخيارات لتصميم موقعك على ذوقك، ويمكنك إستخدام إضافة tagDiv Opt-In Builder التي يوفرها القالب والتي تستطيع من خلالها أن تجعل بعض محتوى المدونة مدفوع للزوار، ولن يتمكن الزائر من رؤية المحتوى المدفوع إلا عن طريق الإشتراك الشهري أو السنوي.

القالب يوفر إضافة WooCommerce يمكنك من خلالها إنشاء متجر إلكتروني إحترافي متكامل ويمكّنك من الدمج بين مدونة ومتجر إلكتروني في آن واحد.

شرح قالب Newspaper

بالطبع أنني لن أستطيع شرح القالب من الألف إلى الياء، بسبب كثرة الخيارات والمميزات ولكن سأحاول قدر المستطاع أن أوصل لك فخامة هذا القالب وأنه بإمكانك الإعتماد عليه من جميع النواحي والنجاح به وإستمرار النجاح.

إليك بعض صور إعدادات القالب وصور عن أهم مميزات قالب Newspaper – News & WooCommerce WordPress Theme

الصفحة الترحيبية للقالب

قالب NewsPaper
قالب NewsPaper

الصفحة الترحيبية للقالب والتي توضح بعض الخصائص المفعلة والمطلوب توافرها لتفعيل القالب بشكل صحيح، وتوجد في الأعلى قائمة تتضمن:

الإضافات

إضافات قالب NewsPaper
إضافات قالب NewsPaper

وهي صفحة تتصمن جميع الإضافات الأساسية والمتاحة التي تأتي مع قالب Newspaper والتي تغنيك من تحميل المزيد من الإضافات الخارجية وإبطاء موقعك، وإليك طريقة عمل هذه الإضافات:

tagDiv Composer: أساسية يجب عليك تفعيلها فهي لتحرير صفحات الموقع تابعة للقالب سهلة الإستخدام مثل إضافة Elementor وكل ماعليك هو سحب الميزة التي تود إضافتها فالصفحة وإفلاتها، وبوجودها لن تحتاج لتحميل محرر صفحات آخر.

tagDiv Cloud Library: أساسية يجب عليك تفعيلها وهي مكتبة سحابية يمكنك من خلالها تحميل أكثر من 150 تصميم موقع جاهز وتحميل Header و Footer والتعديل عليهم.

tagDiv Social Counter: أساسية لإضافة حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بالموقع.

tagDiv Newsletter: لإرسال الرسائل الإخبارية من الموقع.

tagDiv Opt-In Builder: هذه الإضافة المميزه هي لتجعل محتوى موقعك مدفوع عن طريق الإشتراك الشهري أو السنوي، على سبيل المثال: تحديد بعض المقالات المميزة أو التي تحتوى على قيمة عالية من الفائدة مثل الكورسات وجعلها مقالات مدفوعة بقيمة رمزية، يجب على الزائر الإشتراك في الموقع لقراءة المقال المدفوع.

tagDiv Shop: هذه الإضافة هي متخصصة للمتجر الإلكتروني ولإستخدامها تأكد أولا من تثبيت وتفعيل إضافة WooCommerce من إضافات WordPress، وقم بتفعيل إضافة tagDiv Composer ، ثم قم بتثبيت وتفعيل إضافة tagDiv Shop.

tagDiv Mobile Theme & Official AMP for WP: يمكنك إستخدامهم لجعل موقعك الإلكتروني أخف وزنا وأسرع على جميع الأجهزة المحمولة، ولكن تذكر تفعيل الإضافتين معاً ليعمل قالب الهاتف بشكل صحيح.

tagDiv Standard Pack: إضافة أساسية يجب تفعيلها لبناء موقعك الإلكتروني بسرعة وبدون مجهود وبدون أكواد ، فهي لوحة تحكم شاملة للقالب يمكنك من خلالها التحكم بالموقع بالكامل وترجمتة، وإضافة أكواد Google Adsense إلخ.

Revolution Slider: هو فالواقع مكون إضافي مدفوع يتيح لك تصميم الصور والشرائح الجميلة للموقع ولكن بإستخدامك Newspaper – News & WooCommerce WordPress Theme تصبح الإضافة مجانية بالكامل ويتم تحديثها تلقائيا مع كل تحديث للقالب.

أكثر من 150 تصميم موقع جاهز

أكثر من 150 تصميم مواقع جاهزة لجميع الإستخدامات
أكثر من 150 تصميم مواقع جاهزة لجميع الإستخدامات

وفي هذة القائمة توجد جميع تصاميم المواقع الجاهزة التي بإمكانك إختيار الموقع المناسب لك لإختصار الوقت ويمكنك التعديل عليه بالكامل بمحرر القالب الإحترافي وإضافة الطابع الخاص بك.

حالة نظام القالب

حالة نظام القالب
حالة نظام القالب

من هنا يمكنك معرفة حالة النظام بالكامل للقالب والخصائص التي لاتعمل أو التي يجب عليك توفيرها ليعمل القالب بشكل صحيح مثل PHP Version, WP Memory Limit, PHP Execution Time, PHP Max Input Vars , وغيرها من التي يجب عليك ضبطها من إعدادات Cpanel السيرفر الخاص بك.

تحديثات القالب

تحديثات القالب
تحديثات القالب

من هذه القائمة يمكنك تحديث الموقع تلقائيا والتحقق من وجود تحديثات جديدة، (وهذه الميزة نادرة بين القوالب فأغلب المطورين لا يوفرون التحديث التلقائي، ويجب عليك تحديث القالب يدوياً).

الدعم الفني لقالب NewsPaper

الدعم الفني لقالب NewsPaper
الدعم الفني لقالب NewsPaper

الدعم الفني المميز لقالب NewsPaper، يمكنك من خلاله مشاهدة فيديوهات تعليمية، او قراءة التعليمات والشروحات، والأجمل من ذلك هناك منتدى يمكنك الإشتراك به لكتابة مشكلتك مباشرة للدعم، ويمكنك البحث في المنتدى عن طريق صندوق البحث لمشاكل مشابهه لمشكلتك وتتعلم طريقة حلها بدون اللجوء للدعم الفني وإختصار الوقت.

لوحة تحكم قالب NewsPaper

لوحة تحكم قالب NewsPaper
لوحة تحكم قالب NewsPaper

من خلال لوحة تحكم قالب NewsPaper يمكنك التحكم بالموقع بالكامل بكل سهولة، فهنا تجد جميع الخيارات حرفياً، على سبيل المثال التحكم بال Header و Footer وإضافة أكواد الإعلانات مثل جوجل أدسنس والتحكم بجميع خياراتها، والتحكم بخطوط الموقع والألوان ومظهر الصفحات وإلغاء وتفعيل جميع الخيارات بضغطة زر.

ترجمة قالب NewsPaper

ترجمة قالب NewsPaper
ترجمة قالب NewsPaper

ومن خلال لوحة تحكم قالب NewsPaper يمكنك ترجمة جميع المفردات والنصوص والتعديل عليها، (يمكنك إستيراد الترجمة العربية أو أي لغة أخرى بنقرة واحدة).

تحرير صفحات قالب NewsPaper

تحرير صفحات قالب NewsPaper بمحرر tagDiv Composer
تحرير صفحات قالب NewsPaper بمحرر tagDiv Composer

يمكنك إنشاء صفحات موقعك في دقائق معدودة دون الحاجة لتحميل محرر مثل إضافة Elementor وغيرها من الإضافات التي تقلل من سرعة وأداء موقعك، فبإمكانك من خلال إضافة tagDiv Composer التي يوفرها القالب تخصيص كل شي من الألف إلى الياء بلا حدود والتحكم بإعدادات الفيديو والصور والخطوط والأحجام والقالب يوفر لك تحكم مطلق مع الشرح بالصور بمجرد تمريرك بمؤشر الماوس على خاصية معينة سيظهر لك شرح مبسط بالصور عن عمل هذه الأداة.

تحرير صفحات قالب NewsPaper بمحرر tagDiv Composer2
تحرير صفحات قالب NewsPaper بمحرر tagDiv Composer2

ويوفر لك قائمة بأكثر من 100 خيار يمكنك تجربتهم جميعا عن طريق سحب الخاصية التي تود إضافتها وإفلاتها في الصفحة بنفس طريقة عمل إضافة Elementor، ويمكن إستيراد صفحات جاهزة او header و footer من المكتبة السحابية للموقع والتعديل عليهم.

وفي النهاية إسمحوا لي فلا أستطيع شرح جميع مميزات القالب وذكر جميع التفاصيل في مقال واحد، ولكن أستطيع أن أؤكد لك أنه وعن تجربة شخصية قالب إحترافي وسريع ويختصر لك مشوار تحميل مايقارب 90% من الإضافات لإنشاء الموقع، ومبرمج بطريقة إحترافية خالي من الأخطاء لدرجة أنني لم أستخدم الدعم حتى الآن ولله الحمد.

لشراء القالب إضغط على هذا الرابط : Newspaper – News & WooCommerce WordPress Theme

الخلاصة

سواءً كنت محترف أو مبتدئ:

إذا كنت حقاً مهتم بمستقبل موقعك الإلكتروني وأمانه على المدى الطويل، وترى الأشياء بنظرة بعيدة، فيجب عليك أن تقف لحظه مع نفسك قبل أن تتخذ قرار، لتعرف ماهو مدى سقف طموحاتك، ثم قرر.

إقرأ أيضاً: قالب موقع إعلانات مبوبة للووردبريس

إقرأ أيضاً: أفضل إستضافة مواقع للمبتدئين

مقالات ذات صلة

علّق على المقال

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا
Captcha verification failed!
فشل نقاط مستخدم captcha. الرجاء التواصل معنا!